25/04/2014

الرئيسيةالوزن المثاليالرشاقة والرياضةأسهل الطرق لحرق سعراتك الحرارية


أسهل الطرق لحرق سعراتك الحرارية

الجمال نت- هل تناولت المزيد من الطعام الليلة؟ حاولي التخلص من السعرات الحرارية الزائدة بإتباع هذه النصائح.

1- المشي لمسافة ميل:
تقول أستاذة التغذية وأخصائية التمارين Shawn M .Talbott أن معدل المشي أو الجري لمسافة ميل يحرق 100 سعر حراري وكلما بذلت مجهودًا أكثر كلما حرقت الـ 100 سعر أسرع.

2- توقفي عن الجلوس وابدئي في الحركة:
هل تقضين ساعتين في اليوم جالسة؟ فإذا كنت من المرهقات في عملهن فممارسة بعض التمارين بها يمكنها أن تحرق 50 سعرًا حراريًا علي الأقل.

3- هل تمارسين تمارين رياضية سريعة:
قامت Anne Ragan 32 عامًا من أوهايو باستخدام جهاز مركب علي قلبها ومزود بحاسبة للسعرات الحرارية لحساب السعرات التي يمكن لها أن تحرقها في 15 دقيقة وهو ما حدث بالفعل حيث تمكنت من حرق 100 سعر حراري في الـ 15 دقيق وتمكنت من إنقاص وزنها كذلك.

4-  العطش:
تناولي المياه الباردة بسرعة لا تتباطئى أثناء شرب المياه وبدلاً من ذلك اشربيها بسرعة وباردة كما تقول Janice Taylor أخصائية التخسيس وتقول أيضًا أن كثرة شرب المياه تمد الجسم بالسعرات الحرارية والتي يأخذ الجسم وقتًا لإحراقها.

5- عالجي نفسك بالمشروبات الدافئة:
بالإضافة إلي المعلومات المتعلقة بتناول المياه حاولي شرب كوب ساخن من القهوة أو الشاي الأخضر أو الأسود فقد أوضحت الدراسات أن تناول ثلاثة أكواب من الشاي الأخضر يوميًا بإمكانها أن تحرق من 78 إلي 106 سعرًا حراريًا.

6- لا تجلسى جامدة:
حاولي الحركة أثناء جلوسك سيما إذا كان يمتد  عملك لوقت طويل بأن تهزى أريلك أو تحركى أطراف جسمك فالحركة لمدة ساعة سوف تحرق لك 100 سعرًا.

مواضيع ذات صلة